الثلاثاء، 19 مارس 2013

بلاك بيري Z10 المواصفات، المواصفات، إيجابيات وسلبيات

بلاك بيري Z10



 Z 10 بلاك بيري قد نال إعجاب الكثيرين , هو أول هاتف لتشغيل في الجيل العاشر "نظام التشغيل بلاك بيري". جهاز جذابة بالأسود والأبيض، مصممة خصيصا لعرض ريح يتميز بالأناقة هو بلاك بيري. بلاك بيري الجيل الجديد ؛ الجهاز الجديد يعتمد عنصر التحكم ليس فقط البرمجيات، ولكن أيضا ينافس بشدة لحتلال المراتب الاولى بين الهواتف الدكية هدا هو بلاك بيري الراقية اليوم.
لايجابيات:

sleeky جيدة يبدو
كاميرا جيدة
blackberry z10حاد واجهة المستخدم
سلبيات:

بلاك بيري OS 10 لا تزال بحاجة إلى تحسينات
خرائط التطبيق لا اعجاب









بلاك بيري Z-10 المميزات
بلاك بيري الجديد هو الكامل من الميزات الرائعة، واحد يجري البرنامج في وقت واحد وتنفيذ الأجهزة. على سبيل المثال، بلاك بيري Z10 لديه شيء يسمى بلاك بيري التدفق، مما يعني أن الآن، ولا يشترط للحصول على معلومات على الجهاز. بدلا من ذلك، يتم تسليمها لفي متناول الإبهام، وبالتالي، يمكن اتخاذ الإجراء بسرعة وببساطة.
نظام التشغيل
هو BB Z10 تحول بلاك بيري الذي إلى نظام التشغيل المحمول. وكما ذكر آنفا الإيماءات دور حتمي في الملاحة و "محور بلاك بيري" جديدة قابلة للوصول من أي تطبيق، مع انتقاد دون عناء. يتعلم أسلوب الكتابة الخاص بك من لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة، وأنه تم تماما-إعادة تصميم. ميزة BBM الفيديو تم إضافة ولكن هو شيء مماثل لما فعلته أبل. يمكن مشاركة الرأي من الكاميرا جنبا إلى جنب مع الوثائق، والصور، إلخ من خلال ميزة "مشاركة الشاشة" الأكثر حداثة.
المواصفات
Z10 هو مدعوم من قبل وحدة المعالجة مركزية مع مواصفات النواة قطع مسافة السباق إلى 1.5 جيجاهرتز ولكن قد لا تم اكثردويا المعالج اعتبارا من بعد. وقد الجهاز كبيرة 2 غيغابايت من الذاكرة (ذاكرة الوصول العشوائي) جنبا إلى جنب مع تخزين داخلية 16 جيجابايت (قابلة للتوسيع كل وسيلة تصل إلى 48 جيجابايت كحد أقصى باستخدام 32 جيجابايت مايكرو بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة). كافة الميزات الهامة والتي لا مفر منها مثل الواي فأي، ونظام تحديد المواقع، بلوتوث 4.0، نفك، التسارع، أجهزة قياس المغنطيسية، جيروسكوب، ويتم أيضا إضافة مستشعر الضوء المحيط. الموافقة عليه لجعل الهاتف متاح على فيريزون والهاتف الأمريكية & تلغراف مجهزة بأجهزة الراديو التطور طويل الأمد.
الكاميرا وجودة العرض
يدعم عرض 1280 × 768 4.2 بوصة، ويضم اثنين من الكاميرات، المواجه للخلف 8 ميجا بكسل الكاميرا التي قادرة على الفيديو 1080p والجبهة التي تواجه 2 ميجا بكسل الكاميرا التي يمكن التقاط الفيديو من 720 بكسل. الكاميرا الجانب الخلفي قادر على إنتاج لقطات لائق يبحث، ولكن مع التركيز في بعض الأحيان يمكن أن يكون مسألة.
الدعوة وقدرات البيانات
كما هو متوقع، جودة المكالمة من Z10 ممتازة. الصوت صوت عال وواضح دون أي اضطراب مما يجعل تجربة استدعاء جداً لطيف وسلس. ويبدو وجود خلوي وهوائيات اللاسلكي قبضة على الشبكات دون عناء ولا تدع الذهاب بسهولة.
عمر البطارية
البطارية قد تعطي تصل حتى 10 ساعات وقت الكلام على الجيل الثالث 3g، وأيار/مايو الماضي لتصل إلى 305 ساعة في وضع الاستعداد.
بلاك بيري Z10 المواصفات

الحجم
130 ملم × 65.6 مم × 9 ملم
العرض
4.2″، أربع نقاط اللمس المتعدد LCD عرض، القرار 1280 × 768 على 356 نقطة في البوصة، واللمس على العدسة
نظام التشغيل

نظام التشغيل بلاك بيري 10
الذاكرة
2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 16 غيغابايت فلاش، والقابلة للتبديل السريع مايكرو فتحه (تصل إلى 32 جيجابايت)
المعالج
ثنائي النواة 1.5 جيجاهرتز
وقت التحدث
تصل إلى 10 ساعات على الجيل الثالث 3g
وقت الانتظار
يصل إلى 305 ساعة على الجيل الثالث 3g، تصل إلى 316 ساعة على 2g
قراءة الصوت
يصل إلى 60 ساعة
تشغيل الفيديو
تصل إلى 11 ساعة
الكاميرا
تسجيل كاميرا 8MP المواجه للخلف، ضبط تلقائي للصورة، 5 × زوم رقمي، تسجيل، 2MP الأمامية التي تواجه الكاميرا، 3 × زوم رقمي، 720p عالية الدقة الفيديو الفيديو عالية الدقة 1080p
نظام تحديد المواقع
وساعد، المتمتعة بالحكم الذاتي، والمتزامنة
بلوتوث
الطاقة المنخفضة البلوتوث 4.0
وأي فأي
تمكين 802.11 أ/ب/ز/ن، ز 4 الساخنة المتنقلة
أجهزة استشعار متقدمة
التسارع GPS ساعد والمتمتعة بالحكم الذاتي ومتزامنة، وأجهزة قياس المغنطيسية، قرب، جيروسكوب، مستشعر الضوء
الأسعار وتوافر: Z10 بلاك بيري سوف تكون متاحة في المملكة المتحدة اعتبارا من اليوم، أسعار ابتداء من 149 دولار على فترة 3 سنوات. أنها ستكون متاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة من العاشر من شباط/فبراير. سيكون متوفراً في الولايات المتحدة الأمريكية، في مكان ما في آذار/مارس.
فيديو بلاك بيري Z10 Unboxing & Powerup

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق