الأربعاء، 20 مارس، 2013

الهاتف الذكي «جالاكسي إس 4» 2013


أعلنت شركة «سامسونج للإلكترونيات» أعلنت الشركة عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد 2013 «جالاكسي إس 4» (GALAXY S4)، سلسلة الهواتفة
 الجيل الرابع «جالاكسي إس»، والمصمم لتسهيل ولوج المستخدمين لعالم الهواتف الدكية وكدا ليكون أقرب إلى اهتمام العالمهم الخاص.

ويتميز «جالاكسي إس 4» بفهمه لكل نواحي الاهمية في حياة العملاء، فقد تم تطويره لتحسين أسلوب حياة المستخدمين وتعزيز قدرتهم إلى أقصى حد ممكن. ويضفي هذا الهاتف الذكي الأنيق والمبتكر قيمة هامة على كل لحظة من الحياة، فهو يجسد أهمية العلاقات ويتيح التواصل بشكل حقيقي مع العائلة والأصدقاء، كما يوفر للمستخدمين حياة بسيطة وخالية من المشاقات، ويعزز الرفاهية.
والجمال الحقيقي للهاتف الجديد يكمن في التصميم الاحترافي عالي الجودة، والمعزز بشاشة وبطارية أكبر مع تقليل سماكة الهاتف وكدالك خفيف الوزن ونحيف الشكل لم يكن للمستخدم أن يتخيلها من قبل. والبتكرة سامسونج هذا التصميم من الجوانب الحسية في الطبيعة فأتقنت تفاصيله النهائية بشكل يعكس أصالة وجودة المواد المستخدمة.
وفي سياق تعليقه على الهاتف الجديد قال جي كيه شين، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في سامسونج: «من خلال إطلاقها لهاتف جالاكسي إس 4، ها هي سامسونج ترتقي مرة أخرى بأسلوب حياتنا، حيث إننا طورنا كافة الميزات المبتكرة فيه بالاعتماد على رؤى واحتياجات عملائنا في جميع أنحاء العالم. ويعد هذا الهاتف دليلا آخر على الابتكار المستوحى من الناس والذي تتميز به سلسلة جلاكسي إس الناجحة. ونحن في سامسونج لن نتوقف عن استلهام الابتكار النابع من تصورات المستخدمين، لكي نتمكن بالمقابل من إلهامهم بمنتجاتنا ».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق