الأربعاء، 27 مارس، 2013

مستقبلية الميزات الهواتف الذكية قريبا

الهواتف الذكية في المستقبل
صناعة الهاتف الذكي يتغير بسرعة، وبشرها الهاتف الذكي الجديد مع الخصائص المدهشة. التحقق من بعض من الميزات الذكية التي يمكن أن تصبح في المستقبل قريبا الحقيقية.



هذا هو فيليبس السوائل، وهو مفهوم مرن OLED الهاتف الذكي.
قبل أيام قليلة، كشفت الشركة الكورية الجنوبية "سامسونج" سامسونج غالاكسي S4. ويضم الهاتف الذكي ثمانية المعالج الأساسية والعديد من ميزات رهيبة أخرى. انها ليست حقيقة أي صناعة الهاتف الذكي الخفية التي تتابع منحنى الرسم البياني في النجاح. الحصول على حزمة الهواتف الذكية أطلقت في الوقت الحاضر الخصائص المدهشة، الميزات التي هي حتى يصعب الاعتقاد. بفضل المنافسة القوية بين الشركات المصنعة مما يجعل منهم يعملون يوم من العمل الشاق بعد يوم لتحقيق ميزات فريدة من نوعها في الهاتف الذكي.
حسنا، إذا كان الحاضر من الهاتف الذكي هو مدهش جدا، ثم كيف سيكون مستقبلها يكون؟ هناك ميزات كثيرة مستقبلية أن الهاتف الذكي سوف يكون قريبا. دعونا نلقي نظرة على بعض الميزات مثل مستقبلية.

شاشات مرنة

هذه هي السمة التي من المتوقع أن تحصل صناعة الهاتف الذكي الذي اعتمده في أي وقت قريب. حتى لو كان لدينا الشائعات التي توقع الشاشة مرنة في سامسونج جالاكسي S4. للأسف! فإنه لم يحدث ذلك! لكن وفقا لمحللين، ستكون هناك مرة واحدة فقط عندما الهواتف الذكية مع شاشة مرنة سوف تكون متاحة في السوق، وليس ذلك الوقت حتى الآن. وهذه الشاشات تمكين المستخدمين من تحويل الهاتف الذكي على أي الشكل المطلوب. بعض الشركات تعمل حتى على الخروج مع الهواتف الذكية يمكن ارتداؤها، تماما مثل مفهوم فيليبس الهاتف الذكي السائل هل رأيت في الصورة أعلاه.
المدمج في جهاز عرض
فإن الهواتف الذكية في المستقبل الخروج مع المدمج في جهاز عرض. سيكون هذا ضربة لوحات المفاتيح الألعاب، حيث سيتم بدء تشغيل الهواتف الذكية التعود والتحكم في الألعاب، وحدة التحكم التي تكون سطح مستو كما ستعمل شاشة التلفزيون والجسم المستخدم أو الصوت ستعمل وحدة تحكم. وهذه التكنولوجيا أيضا أن تكون مثل نعمة لأولئك الذين يحبون لمشاهدة الأفلام. وأنها ستكون قادرة على إعداد مسرح في وطنهم.
التوقعات الثلاثية الأبعاد
لأن لدينا بالفعل عدد قليل الهواتف الذكية 3D في السوق، ولذلك، فإنه من الواضح تماما أن شاشات 3D وسوف تسيطر على السوق في المستقبل. يمكن أن ينظر إلى 'التوقعات الثلاثية الأبعاد "التي من شأنها أن تعني مجموعة من الإسقاط من الهواتف الذكية والشاشة 3D في الهواتف الذكية في المستقبل. فإن التوقعات الثلاثية الأبعاد تغيير تجربة المستخدمين مع هواتفهم الذكية بشكل كامل. وأنها ستكون قادرة على إعادة حجم الصور عن طريق ضغط الصور الثلاثية الأبعاد التي ستظهر أمامهم.
زيادة واقع (AR)
زيادة واقع أو AR هو حي، مباشر أو غير مباشر، نظرا للبيئة في العالم الحقيقي التي يتم تعزيزها من خلال الحاسوب ولدت المدخلات الحسية مثل الفيديو، نظام تحديد المواقع، والصوت وما إلى ذلك من المتوقع أن تكون هذه التقنية جزءا من الهواتف الذكية في المستقبل، حيث أن الهواتف الذكية هي منصة مثالية لذلك فقط. تطبيقات AR المتاحة حتى الآن استخدام تقنية GPS لعمليات البحث الموقع. وسوف تكون قادمة الثورة في تطبيقات مثل الوقت سيمر.
السلس التحكم الصوتي

فإن الهواتف الذكية في المستقبل تكون قادرة على الحصول على المدخلات الصوتية التي تسيطر عليها تماما. شركات الهاتف الذكي وتركز على تحسين التحكم الصوتي بحيث يمكن للمستخدمين أن تكون قادرة على السيطرة على الهواتف الذكية الخاصة بهم حر اليدين. اعتبارا من الآن، اعترفت معظم أنظمة التعرف الصوتي والأوامر الموجات الصوتية. سيري من قبل شركة آبل هو شيء مختلف. أنها تعترف صوت بنفس الطريقة التي نعمل الإنسان القيام به. وبطبيعة الحال، فإن النظام التعرف الصوتي يمكن الحصول على المزيد وأكثر ذكاء حيث أن الوقت سيمر.
حتى الناس! هذه هي بعض من ملامح الهاتف الذكي المقبلة التي يمكن أن تتحقق في سنة أو سنتين. الميزات التي كنت تريد أن ترى في الهواتف الذكية في المستقبل؟ 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق