الثلاثاء، 19 مارس 2013

سامسونج غالاكسي إيجابيات وسلبيات S4

نشرت في الروبوت، سامسونج، أعلى من الهواتف الذكية في 19 مارس 2013

الانتظار الطويل ل S4 غالاكسي سامسونج التقى أخيرا حسن خاتمة مع إعلانها الرسمي في 14 آذار/مارس. وكان نشر كل توم، ديك وهاري عن S4 غالاكسي سامسونج. بفضل سامسونج لتنظيف البريد المزعج--مثل الشائعات والأخبار حول المجرة S4. منذ كشف النقاب عن الهاتف الذكي، كنت قد راجعت خارج المواصفات، الحق؟ لذا، كنت أعجب من الهاتف الذكي؟ ما هي النقاط الجيدة والسيئة في S4 المجرة؟
أوه! لذا لا تستطيع أن تستنتج أن في الخاص بك؟ موافق!! تحقق من إيجابيات وسلبيات من سامسونج غالاكسي S4 في هذا مقالة
Samsung Galaxy S4 Pros & Cons

يجابيات S4 غالاكسي سامسونج

المظهر الخارجي
ما هو معنى وجود جهاز راقي في يدك ؟ إذا أنه لا يمكن إضافة النجوم في شخصيتك؟ بفضل سامسونج الذي يهتم للشكل الخارجي من الأجهزة. بحث سامسونج غالاكسي S4′s، في المقام الأول، ويبدو أن نفس من سامسونج Galaxy S3. في الواقع، فإن مدى فعلا حتى إلى كبيرة، ولكن ليس تماما.
هو عرض رائع
شاشة 5 بوصة مع 441 كثافة بكسل في البوصة واحدة من أفضل النقاط لافتة للنظر من سامسونج غالاكسي S4. 1920 × 1080 بكسل القرار ما تقدمه شاشة تعمل باللمس بالسعة AMOLED سوبر في S4 غالاكسي. سبب وجيه للنزوات الألعاب والأفلام على اختيار هذا الجهاز لا يصدق.
المعالج
إذا كنت تسألني للوسم أي من الإيجابيات ك 'أفضل'، سوف يكون تصويتي ل 'المعالج'. هيا، Exynos 5 5410 ثماني شرائح، ورباعي 1.6 GHz اللحاء-A15 & 1.2 رباعية النوى المعالج غيغاهرتز اللحاء A7-ليست مزحة!. أفضل بكثير من أي من منافسيها.
الكاميرا
كاميرا 13MP الابتدائية وكاميرا 2MP الثانوية. قد رأيتم عدد ميغابكسل مثل هذا من قبل، والحق؟ ولكن الانتظار!! هناك شيء فريد من نوعه. وهناك ميزة '"النار المزدوجة"'. وهي تمكن كل من الكاميرات العمل في نفس الوقت وانقر فوق الصور أو إطلاق النار على أشرطة الفيديو في وقت واحد. الدراما بالرصاص، وبعض الميزات الأخرى في الكاميرا أيضا جزء من المجرة S4.
ميزات البرنامج مذهلة
ميزة جديدة، يجمع "وقفه الذكية" الذكاء في الهاتف الذكي من خلال السماح لأنها تعرف أنه عندما كنت تبحث في الواقع على الشاشة، وعندما كنت لا. العرض الجوي ولفته الهواء والبقاء الذكية والعديد من الميزات الأخرى مذهلة إضافة هذه النقطة إلى قائمة الإيجابيات من سامسونج غالاكسي S4.
سامسونج غالاكسي S4 سلبيات (المشاكل)
هو مدعوم من S4 غالاكسي سامسونج 2600 ليثيوم أيون ماه البطارية التي لا يبدو أن يكون كافياً، كما المعالج هو ضخم ثماني النوى. على الرغم من الشركة يدعى طويل بطارية احتياطية، ولكن الخبراء قد شك في ذلك. لا يؤيدون وجهات نظرهم سامسونج. إذا لم يخرج بطارية احتياطية تكون جيدة، ثم بطبيعة الحال، سيكون مشكلة أكبر من سامسونج غالاكسي S4.
العديد من المشجعين لا يسرنا أيضا بالتصميم. وقد تم المباركة الهاتف الذكي مع الجسم من البلاستيك، التي لا يشعر بقسط كبير. S4 غالاكسي هو الذهاب إلى التنافس مع أنواع من أي فون 5، الذي يأتي مع الجسم الألومنيوم والزجاج. النهاية على سطح الجسم ليست جيدة. وقد منافسيها مثل أي فون 5 و "واحد هتك" تصميم أفضل.
إذا كنت قد وجدت أي مشكلة أو يخدع مع سامسونج غالاكسي S4، تشترك معنا في التعليقات الواردة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق