الثلاثاء، 26 مارس، 2013

7 مزايا وراء تفوق سامسونج "جالاكسي اس 4" samsung galaxy s4 على ايفون 5

.


يأتي جهاز جلكسي إس فور "Galaxy S4" بخيارين للمعالج الأول رباعي النواة بسرعة 1.9 جيجا هرتز، والثاني معالج ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجا هرتز.

 أما الآيفون 5 فيمتلك معالج ثنائي النواة A6 بسرعة 1.2 جيجا هرتز، وهو ما يمنح الجالاكسي الجديد سرعة مضاعفة عن الآيفون. تأتي شاشة "جلاكسي إس4'' بقياس 5 بوصات، وهو ما يعني أنها تزيد بقياس بوصة كاملة عن الآيفون 5، ليمنح بذلك الجالاكسي مساحة أكبر و رؤية أوضح لمشاهدة مقاطع الفيديو والصور والتطبيقات. يأتي الجالاكسي S4 مزوداً بكاميرا 13 ميجا بيكسل، بالإضافة لكاميرا أخري أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل، أما الآيفون 5 فهو مزود بكاميرا 8 ميجا بيكسل، مع كاميرا أمامية 1.2 ميجا بيكسل.
 أما عن نظام التشغيل ، فيدعم جالاكسى اس 4 الجديد أندرويد 4.1 وهو أحدث أنظمة أندرويد، وهو نظام أكثر تفاعلية بطبيعة الحال مع برامج وتطبيقات جوجل المختلفة من iOS ، كما يمكن لجهاز جالاكسي S4 أن يدعم التحكم عن بُعد مع أحدث تليفزيونات سامسونج. تتمتع بشاشة S4 بدقة وضوح عالية تصل إلى 1920x1080 بيكسل سوبر أموليد، أما شاشة ايفون 5 فهي ريتينا بدقة 1136x640 بيكسل، وهو ما يجعل الرؤية أكثر سطوعاً على شاشة S4.

 يأتي الجالاكسي S4 مزوداً بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، أما اي فون 5 فيأتي مزوداً بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت، وهو ما يمنح فرصة أكبر لتحميل أكثر من تطبيق وتصفح اكثر من صفحة على الإنترنت في نفس الوقت. تأتي عبوة الجالاكسي اس 4 تحتوي على بطارية إضافية، وهو ما يجعل فقدان الشحن على الطريق أمراً مستحيلاً، وذلك على عكس آي فون 5 الذي يأتي فقط مع بطاريته الأصلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق