الأربعاء، 27 مارس 2013

سوني اريكسون SP - الميزات الرئيسية والمواصفات



SP، هذا هو واحد في فئة الهواتف الذكية منتصف سوني أعلنت كل جديد سوني اريكسون الهاتف الذكي
SP في detial أدناه النطاق. دعونا نلقي نظرة على سوني اريكسون



سوني XPERIA SP
سوني في محاولة لاطلاق سراح الهواتف الذكية مع ميزات جديدة مدمرة من الفاصوليا هلام الروبوت 4.1. الهاتف مما لا شك فيه تقديم أفضل المزا SP أدناه ومن ثم سنناقش ميزات انها بالتفصيل والتصاميم في السوق من الهواتف الذكية. نلقي نظرة على مواصفات سوني اريكسون 
سوني اريكسون المواصفا:
الأبعاد: 130.6 X 67.1 X 10 مم الوزن: 155 جرام الشاشة: 4.6 بوصة TFT لمس بالسعة مع زجاج كورنينج الغوريلا المعالج: 1.7 غيغاهرتز ثنائي النواة مع كوالكوم أنف العجل شرائح MSM8960T نظام التشغيل: أندرويد 4.1 (جيلي فول) الكاميرا: الكاميرا الخلفية 8 MP مع AF، LED فلاش، كاميرا أمامية VGA الذاكرة: 8 GB مساحة التخزين على متن الطائرة، microSD بسعة تصل إلى 32 GB، 1GB رام الربط: بلوتوث، 3G، 4G LTE، NFC، واي فاي، GPS البطارية: 2370 ماه لى ايون البطارية، تصل 635 ساعة (2G) / يصل إلى 734 ساعة (3G) زمن الانتظار و 10 ساعات 25 دقيقة (2G) / ما يصل إلى 19 ساعة (3G) وقت التحدث

تصميم مميز

الهاتف تبرز في سوق الهاتف الروبوت مع التصميم المميز. على عكس الهواتف الذكية الأخرى، سوني اريكسون لديها قوية لغة التصميم. وهو واحد خطوة إلى الأمام وضعت بدقة، كامل الجسم الألومنيوم يعطي هذا الهاتف الذكي الجديد بتصميم فريد ونظرة البقعة. ويأتي الهاتف مع ميزات الدائم والحديثة. فقد تعاون كل من الشاشة ساطعة جدا والكفاءة في استهلاك الطاقة. الكفاءة في استهلاك الطاقة في هذا الهاتف يشير إلى سطوع التكيف للضوء المحيط. لديها شريط شفاف في الجزء السفلي، والذي يضيء شامل ضوء LED. يتغير لون وفقا لموضوع شاشة ملونة عندما يلعب على الموسيقى. كما انها تستخدم لطيف للإخطارات الترحيل.

عرض من سوني اريكسون

الهاتف يقدم عرض واضح حتى في ضوء الشمس الساطع. 4 عرض واقع "والمدعوم من BRAVIA موبايل تشمل أيضا السحر الأبيض من صنع سوني الألوان في مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أكثر وضوحا وأكثر وضوحا. كان متوفرا بنسبة 4.6 بوصة، 720P HP العرض. الهاتف هو وجود شاشة LCD بإضاءة خلفية LED وشاشة تعمل باللمس آسر.

الكاميرا والتخزين

الهاتف بالتأكد من أن تحصل على أفضل الصور من هاتف Xperia الخاص SP سوني مع كاميرا 8 ميغابيكسل مع حساس خلفي تكنولوجيا الاستشعار RS. وسائط التقاط تقدم أربعة أنماط متميزة العادية، الكشف عن ابتسامة، وتحريك بانوراما الاجتياح زوايا متعددة. والهاتف الذكي الجديد هو وجود أجهزة استشعار الصورة بحيث يمكنك الحصول على أفضل اللقطات. إذا المستخدمين تريد أن تتمتع صورهم على الشاشة الكبيرة، التي يمكن أن يتمتع بها على أجهزة الكمبيوتر المحمول، وجهاز كمبيوتر علامات التبويب في أحد انتقاد. 1.7GZ معالج ثنائي النواة القوى الهاتف. 8GB ذاكرة التخزين يحمل في ثناياه عوامل المتاحة مع فتحة بطاقة SD الصغيرة والبطارية 1750AH.



ميزات أخرى من سوني SP Experia

تخزين 32 GB مع RAM 1GB، جي بي آر إس و EDGE تصل إلى 86 كيلوبت في الثانية كيلوبت في الثانية و237 على التوالي. وضع العلامات الجغرافية، والتصوير البانورامي صورة الاستقرار. أجهزة الاستشعار من الهواتف الذكية الجديدة تتألف من التسارع، بوصلة الدوران والقرب. GPS مع دعم A-GPS. الهاتف متوفر في ثلاثة ألوان جميلة الأبيض والأسود والأحمر. لأنه يأتي مع الكثير من التطبيق مسبقة مثل؛ يوتيوب و Gtalk، المسار للتعرف على الموسيقى ID، رسائل بحث Google وخرائط. يمكنك أيضا إلغاء الضوضاء نشطة مع مكرسة هيئة التصنيع العسكري.

تجربة السلطة بطريقة الروبوت

مع هذا الهاتف الذكي الجديد سوني، يمكنك أن تجد طرق ظهرك مع خرائط جوجل وإرسال حبك لاولادكم العزيز مع الرسائل ومشاركة الصور. وقد يحمل في ثناياه عوامل الهاتف خدمة جوجل خدمات التليفون المحمول. وبالإضافة إلى ذلك، مع 1 غيغاهيرتز المعالج ثنائي النواة، يمكنك الحصول على أداء أسرع سرعة كما تذهب من خلال المستعرض. انها الهاتف الذكي منتصف النطاق، لذلك لا تتوقع ذلك النوع من الميزات اريكسون Z لديه، لكنه خيار جيد بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون لمفترق الدولار أعلى.

وسيتم بيع سوني اريكسون في SP ثمن جنيه استرليني 359 في المملكة المتحدة التي هي حوالي $ 546. لم يتم حتى الآن تأكيد تاريخ الإصدار ولكن يمكننا أن نتوقع أن تنطلق في ال 2 الثانية الربع من هذا العام. سنقوم تبقي لكم تحديث كلما تم رسميا اريكسون SP. يمكنك الانضمام إلينا على الفيسبوك و تويتر للحصول على التحديثات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق