الجمعة، 15 مارس، 2013

فيل شيلر: الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد تعتبر أدنى منزلة من جهاز الآيفون




في خِضم حديثه مع صحيفة WSJ الأمريكية، وفي حركة غيرُ مسبوقة من شركة آبل، هاجم فيل شيلر نائب الرئيس للتسويق العالمي في شركة آبل نظام الأندرويد عندما قال “الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أدنى منزلةً من جهاز الآيفون”، حيث جاء تصريحه قبل يومٍ واحد من موعد إعلان سامسونج المزمع لجهازها الجديد جالكسي إس 4.
وذكرَ شيلر أنَّ الدراسات الخاصة بشركة آبل ذكرت بأنَّ المستخدمين المنتقلين من نظام الأندرويد إلى نظام iOS يبلغ أربعة أضعاف المستخدمين المنتقلين إلى نظام الأندرويد، وذكرَ أيضاً بأنَّ مستخدمي هواتف الأندرويد يعملون على نظام غير مُحدث وذلك بسبب مشكلة التجزئة أو كما يعرف بـ Fragmentation وإختلاف الأجهزة اللتي تعمل على نظام الأندرويد.
وأستكملَ حديثه بقوله: “هواتف الأندرويد تُعتَبر مُجرد بديل للهواتف العادية، وتجربة المستخدم بها ليست جيدة كما هو الحال في الآيفون”، وأضاف أنَّ نظام الأندرويد يُعاني في جُزئية المكونات الخاصة به، حيث يأتي الهاردويير من شركة والسوفتويير من شركة أخرى، بعكس الأيفون، حيث أن شركة آبل هي المسؤولة عن كل من الهاردويير والسوفتويير.
الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تقوم آبل بإصدار iPhone 5S في هذا الصيف لمنافسة جهاز سامسونج الجديد Galaxy S IV، ويشاع بأنَّ الآيفون 5 إس دخل فعلاً في مرحلة التصنيع.

Phil Schiller headshot فيل شيلر: الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد تعتبر أدنى منزلة من جهاز الآيفون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق