الجمعة، 15 مارس، 2013

ليس هناك إنكار ذلك. هاتف سامسونج جالاكسي في S4 يتطلع الكثير مثل هاتف سامسونج القديمة.


سامسونج غالاكسي S4S4، ومع ذلك، وليس هناك متصورا أنه. انه أخف، فإنه من أرق، فإنه قد يشعر متميزة، ونظرة أكثر حداثة، والحدود البلاستيكية التي يبدو وكأنه معدن، وشاشة للعرض الذي يجعل مقنعة.



انها هذا العرض أن يجعل أكبر الأثر عند التقاط الهاتف، وليس فقط بسبب حجم أكبر من (5 بوصة بدلا من 4.8). شاشة جالاكسي AMOLED سوبر S4 يبدو أكثر إشراقا وبشكل واضح الكثير أكثر وضوحا. الكامل عالية الوضوح، 441 بكسل لكل بوصة القرار يجعل من الأسهل لقراءة الكلمات، والصور أكثر تفصيلا، ويعطي أبل العرض الشبكية منافسة حقيقية 326ppi.
سامسونج غالاكسي S4
سامسونج يبدو أن التغاضي عن التحسينات الأجهزة الأخرى في هذا الهاتف خلال مؤتمر صحفي - بما في ذلك معالج ثماني النواة، RAM 2GB، وعلى ضوء الأشعة تحت الحمراء للاستخدام كعنصر تحكم في التلفاز عن بعد - ولكن هذه يمكن أن يحدث فرقا عندما تستغل الهاتف استثمار في المستقبل. وبدلا من ذلك تركز الشركة على البرنامج الجديد في جالاكسي الجديد. بعض الميزات الجديدة لديها الكثير من الامكانات، والبعض الآخر قد يبدو وكأنه حيلة من منقذ اليومية. واحدة من الإضافات الأكثر فائدة هو لفتة ومبتكرة الجوية. تحركات معينة، أدلى أمام الهاتف كاميرا 2 ميجا بكسل الأمامية التي تواجه، تسمح للمستخدمين دفع الهاتف دون لمسه.

سامسونج غالاكسي S4
ذه الرغب في الوجه من صورة إلى صورة دون سحب الكفوف دهني عبر شاشته؟ تصفح الهواء دعونا نفعل ذلك. جنبا إلى جنب يلوحون فتات في متصفح الانترنت دعونا التبديل بين علامات التبويب، في حين الحركات صعودا وهبوطا انتقل موقع على شبكة الانترنت صعودا وهبوطا. هذا يعمل بشكل مريح وموثوق بها من الناحية العملية. هذا ويمكن أيضا أن تستخدم الحركة يلوحون لقبول مكالمة هاتفية، على الرغم من أن المستخدمين أن تضع في اعتبارها الايماءات قبل تطبيق هميزة.
سامسونج غالاكسي S4
العين تتبع التكنولوجيا يتلقى أيضا نزهة في هذا الجهاز في اثنين من السمات: وقفة الذكية وانتقل الذكية وقفة الذكية بدا الأكثر كفاءة خلال تجاربنا وجيزة. حتى من خلال النظارات، اعترف الهاتف عندما كنا في الانتباه وعندما كنا نبحث في السقف، وعدم التوقف حتى الفيديو مقل العيون لدينا إرجاعها. انتقل الذكية كان أقل من الفرح. الهاتف يتابع نظرات الشخص، وإذا كان على الشاشة أثناء جلسة التصفح على شبكة الانترنت ل، يمكن للمستخدم تمرير عن طريق إمالة الهاتف صعودا وهبوطا. للأسف، هذا نادرا ما عملت كما هو متوقع. عيوننا اختفى بانتظام من مجال رؤيته عندما يصل إمالة الهاتف، وقف العملية.إطلاق سامسونج جالاكسي S4
الكاميرا S4 الجديد جالاكسي يحصل أيضا أكثر بكثير من دفعة 13-ميجابيكسل. وسائط صورة من الكاميرا مجرته الآن ميزة للتحسينات السريعة والصور، وبعض الميزات المبتكرة تكمن في القوائم والخمسين. التقاط صورة مع اثنين من كاميرات الهاتف في وقت واحد قد لا يكون مفيدا في كل يوم، ولكن كاميرا مزدوجة يجعل لقطات بطاقة بريدية مثل سفر ممتازة .
إطلاق سامسونج جالاكسي S4
التحسينات الأخرى التي يحتمل أن تكون مفيدة وتشمل ممحاة، التي تم تحديدها بدقة ودعونا إزالة الصورة من القاذفات من الصور، وأطلق عليه الرصاص الدراما التي تأخذ العديد من الصور ويجمع بعض لإعطاء مظهر من التعرض لأخطار متعددة.   سامسونج غالاكسي S4
هذه هي التحسينات الكاميرا التي يمكن تكرارها من قبل تطبيقات، لكنها تعمل بسلاسة كجزء من الهاتف. بعض ميزات البرنامج الأخرى بدا من استخدام محدود. عملت بشكل جيد في المباراة مجموعة الاختبار، وتبادل الصور إلى الهاتف في مكان قريب بحيث يمكن أن نرى نفس الشيء، ويمكن تقاسمها بين أجهزة الموسيقى أيضا. ما إذا كان هذا سيصبح ممارسة شائعة قابلة للنقاش. في نهاية المطاف، وقد ثبت مرة أخرى سامسونج يمكن أن الابتكار وتبرز من حزمة جوجل الروبوت مع غالاكسي S4. فقط أولئك الذين يحبون نظرة إعادة الاستثمار، ولكن هذا هو جمهور كبير في جميع أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق