الأربعاء، 27 مارس 2013

أفضل 5 الروبوت الهواتف الذكية





في الأسابيع القليلة المقبلة، وسوف نرى إطلاق الهاتف الذكي يمكن القول إن أكبر الروبوت من العام، و سامسونج غالاكسي S4 . وبينما تم أغدقت معظم الاهتمام على سامسونج غالاكسي S3 القادمة خليفة، وقد وصلت عدة أخرى كبيرة اسم الروبوت الذكية أو من المقرر أن تهبط في شهر مارس.

قراءة: إن أفضل 5 الروبوت الهواتف الذكية فبراير 2013

منذ ديسمبر كانون الاول، كانت سامسونج جالاكسي S4، ربما، أكثر تحدث عن الهاتف الذكي من عام 2013. ومع ذلك، فإنه لا يمكن هبوطها على الرفوف في شهر مارس، معنى، أولئك الذين هم في السوق لهاتف ذكي من هذا الشهر، وبخاصة الهاتف الذكي الروبوت، لن تكون قادرة على شراء ذلك. بدلا من ذلك ستواجه والمستهلكين مع مجموعة من الأجهزة الأخرى.

مهمة اختيار الهاتف الذكي الروبوت الجديد، والآن خصوصا ان عام 2013 هو على قدم وساق هي مهمة شاقة على أقل تقدير. السوق تشتعل المنافسة بما في ذلك العديد من الأجهزة من محصول العام الماضي الروبوت والآن، العديد من الأجهزة التي تم الإعلان عنها في عام 2013 وسوف يكون بالفعل أو هي على رفوف للشراء.


ما يعنيه هذا هو أن المشهد الروبوت الذكي، والتي قد بقوا متسقة جدا من حيث الهواتف الذكية الطبقة العليا، والآن مختلفة إلى حد كبير. ويمكن أن يثبت إشكالية لأولئك الذين يحاولون الجهاز الذي لشراء جهاز في شهر مارس.

في الشهر الماضي، لائحة الهواتف الذكية أفضل الروبوت في السوق بما في ذلك بعض قدامى المحاربين الماكر بما في ذلك سامسونج غالاكسي S3 واحد HTC X +. ومع ذلك، فإن HTC واحدة + X ومنذ ذلك الحين حلت محلها الرئيسي في HTC أحدث جيل وS3 غالاكسي، في حين لا يزال الهاتف الذكي الصلبة، ومن المقرر أن يتم ملفقة من قبل S4 سامسونج غالاكسي على مارس 14th.

وقد ترك فراغا عدم وجودها بل انها واحدة التي تم شغلها من قبل اثنين من الهواتف الذكية الروبوت الجديد الذي ينبغي أن يكون على الرادار من أولئك الذين يبحثون عن الروبوت الذكي الجديد هذا الشهر.

وقال أنه حان الوقت لنلقي نظرة على ما نعتبره أفضل الهواتف الذكية الخمسة الروبوت المتاحة لشهر مارس، 2013.

4 Neuxs

نيكزس LG في 4 لا تزال واحدة من أفضل الخيارات الهاتف الذكي الروبوت، على الرغم من افتقارها للقدرات 4G LTE.

قراءة: تي موبايل نيكزس 4 السعر مقطوع مرة أخرى .

ال 4 نيكزس هو الهاتف الذكي غوغل نيكزس آخر مما يعني أنه يقدم الفانيليا الروبوت، وأسرع التحديثات والتخصيص سهلة. أزواج أيضا أنه مع تلك الميزات الراقية الأجهزة التي ستكون مناسبة للمستخدمين ليس فقط المتوسط، ولكن لمستخدمي السلطة أيضا.

حتى أفضل، هو نموذج مقفلة رخيصة للغاية من خلال متجر Google Play في حين أن نيكزس T-4 قد شهدت موبايل سعره إسقاط عدة مرات في الاسابيع الاخيرة.


4 Neuxs

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق